الرئيسية / اخبار دولية / موسكو : إستياء واشنطن لحسن علاقاتنا بـ “أميركا اللاتينية” كـ “عويل الصبية” !

موسكو : إستياء واشنطن لحسن علاقاتنا بـ “أميركا اللاتينية” كـ “عويل الصبية” !

    وصفت وزارة الخارجية الروسية استياء واشنطن لتعزيز العلاقات بين روسيا وبلدان أميركا اللاتينية “بهستيريا صبي متقلب الخواطر”.

    وقال سيرغي ريابكوف نائب نائب وزير الخارجية الروسي: سلوك واشنطن في الفترة الأخيرة يشبه سلوك الطفل المتقلب الأهواء والذي يلجأ إلى الصراخ عندما تجري الأمور بشكل لا يتطابق مع رغباته. هذه تصرفات غير جدية وغير لائقة، وفقًا لما أوردت “روسيا اليوم”.

    وأضاف: حدث تحول جذري عميق في الولايات المتحدة، نحو التركيز الكامل على العقوبات واعتبارها الأداة الوحيدة تقريبا للعمل في مجال السياسة الخارجية، طبعا بالإضافة للقوة العسكرية، مؤكدًا “أن هذه الاستراتيجيا لا تثير إلا الرفض المتزايد في العالم وتعيق البحث عن حلول مقبولة لمختلف المشاكل”.

    وكان وزير الخارجية الاميركي “ريكس تيلرسون” أكد سابقًا أن التقارب بين روسيا وبلدان أميركا اللاتينية، يثير قلق البيت الأبيض.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

رئيس الاستخبارات الألمانية: حان الوقت للحوار مع الأسد

    أكد رئيس الاستخبارات الخارجية الألمانية برونو كاهل "ضرورة الحوار مع السلطات السورية والرئيس السوري ​بشار الأسد​ حول ​مكافحة الإرهاب​".     وأوضح كاهل أن "جهازه يحاول إجراء اتصالات مع ​سوريا​، الغاية منها تفادي الأضرار"، مبررا ذلك "بالحاجة...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور