الرئيسية / اخبار اقليمية / الخارجية المصرية: متمسكون بعلاقاتنا مع الكويت

الخارجية المصرية: متمسكون بعلاقاتنا مع الكويت

    أكدت ​وزارة الخارجية المصرية​ "تمسك مصر بعلاقاتها مع دولة ​الكويت​"، متهمة تنظيم ​الإخوان المسلمين​ بـ"الوقوف وراء محاولات الوقيعة بين البلدين عبر تسريبات إعلامية"، مؤكدةً أن "مصر تثمّن عاليا وتقدر بكل إعزاز علاقاتها الراسخة والقوية مع دولة وشعب الكويت".


    وفي بيان لها، حذرت الخارجية المصرية من "خطورة الالتفات إلى محاولات الوقيعة والإضرار بعلاقات مصر مع أشقائها العرب من قبل تنظيم الإخوان وأذرعه الإعلامية المعروفة، ومن يقف وراءها من دول وجهات تستهدف الإضرار بمصر"، موضحةً أن "على الرغم من سياسة وزارة الخارجية الثابتة بعدم التعليق علي مثل تلك الأعمال المشبوهة التي لا تعبر إلا عن يأس مقترفيها، إلا أنه تقديرا وإعزازا للعلاقة الوثيقة التي تربط بين الشعبين المصري والكويتي، واحتراماً لمواقف دولة الكويت الراسخة في دعم مصر وشعبها، فقد آثرت أن تؤكد مجددا علي موقفها تجاه دولة الكويت وأشقائها من ​دول الخليج​ المعروفة بدعمها لمصر واحترامها لإرادة شعبها".

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

حافلات تركية تنقل الجيش السوري الحر نحو حلب

    ذكرت قناة “سكاي نيوز عربية” نقلاً عن وسائل إعلام، بأن 20 حافلة تركية تعمل على نقل عناصر من “الجيش السوري الحر” وتعبر الحدود تجاه الريف الشمالي لحلب.     هذا وكانت وزير الدفاع التركي نورالدين جانكلي أعلن،اليوم، بدء العملية العسكرية بقصف عبر...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور