الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان : تُندد بالغارات الاسرائيلية الوحشية التي استهدفت فجر اليوم مناطق عدة في سوريا...

جبهة العمل الإسلامي في لبنان : تُندد بالغارات الاسرائيلية الوحشية التي استهدفت فجر اليوم مناطق عدة في سوريا...

 ندّدت جبهة العمل الاسلامي في لبنان على لسان منسقها سماحة الشيخ الدكتور زهير الجعيد  : بالغارات الاسرائيلية الوحشية التي استهدفت فجر اليوم الخميس مناطق عدة في سوريا ولا سيما في منطقة حسياء في ريف حمص و مصياف بالقرب من حماه وفي ريف دمشق.

   وأشار الشيخ الجعيد: إلى أنّ هذه الغارات تهدف إلى رفع معنويات تنظيم داعش الارهابي المنهار وتأتي ردّاً على الانتصارات الساحقة لمحور المقاومة والهزائم المتلاحقة لعصابات وفلول الارهابيين التكفيريين.

   وأكد الشيخ الجعيد: أنّ هذه الغارات والاعتداءات الصهيونية الغاشمة لن تُغير في المعادلة الحاصلة ولا في الواقع الميداني، وبالتالي فهي لن تؤثر على المعنويات العالية والمرتفعة لدى المقاتلين والمجاهدين في محور المقاومة، بل ستزيد من إرادة الصمود والقتال حتى دحر الارهاب وقلعه من أرض العروبة والاسلام.

   ولفت فضيلة الشيخ الجعيد: إلى أنّ «داعش» بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة وأنّ أسياده من الصهاينة والأمريكان يدركون ذلك تماماً ويدركون عجزهم وفشلهم المريع في تحقيق مؤامراتهم وأنّ الغارات الأخيرة وغيرها لن تقدم ولن تؤخر شيئاً في ميدان المعركة.  

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

اللجنة النسائية في جبهة العمل الإسلامي تنظم لقاءاً تضامنياً دعماً للقدس وفلسطين

نظّمت اللجنة النسائية في جبهة العمل الإسلامي في لبنان لقاءاً تضامنياً خاصاً للقدس وفلسطين ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي المشؤوم "دونالد ترامب" وذلك في المقر الرئيسي للجبهة في بيروت، وقد حضر اللقاء سيدات وممثلات عن الجمعيات والأحزاب الاسلامية والوطنية، والمدراء،...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور