الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان : تطالب العهد الجديد بعد مرور سنة على استلامه مقاليد الحكم بضرورة وقف الهدر ومحاربة الفساد والمفسدين..

جبهة العمل الإسلامي في لبنان : تطالب العهد الجديد بعد مرور سنة على استلامه مقاليد الحكم بضرورة وقف الهدر ومحاربة الفساد والمفسدين..

 جدّدت جبهة العمل الاسلامي في لبنان خلال اجتماعها الدوري بمقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام سماحة الشيخ الدكتور زهير الجعيد  والسادة أعضاء  مجلس القيادة: دعوتها العهد الجديد بعد مرور سنة على استلامه مقاليد الحكم بضرورة وقف الهدر ومحاربة الفساد ومواجهة المفسدين أياً كانوا ولأي جهة انتموا. وذلك رغم الانجازات المهمة التي تحققت خلال تلك السنة.


   وتساءلت الجبهة باستغراب: إذا كان معالي الوزراء وسعادة النواب والكتل النيابية كافة يطالبون بمحاربة ملف الهدر والفساد والمفسدين فمن يا ترى المسؤول عن هذا الفساد؟ ومن يا ترى أتى بالمدراء العامين وبرؤساء البلديات والمحافظين.. إلخ ؟ إنّ أخشى ما نخشاه هو أن يكون الشعب المسكين اللبناني المحطم هو المسؤول في نهاية الأمر عن هذا الفساد حسب تقديرات المسؤولين في الدولة، أو ربما هناك أشباح من عالم الغيب من يقوم بسرقة خزينة الدولة ولربما يسرقون الوطن لاحقاً !!!. 

   إنّ المطلوب اليوم: هو وقوف الجميع إلى جانب فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون من أجل تحقيق رسالة القَسَم ورسالة العهد لأنّ يداً واحدةً لا تُصفّق والجميع مسؤول عن هذا الوطن وليس شخص بمفرده، والمطلوب الالتصاق بهموم الناس وقضاياهم أكثر فأكثر لمعالجتها لأنّ المواطن المُثقل بالأعباء والهموم والديون لا يستطيع تقديم شيء فوق طاقته، وترى الجبهة: أنه في اليوم الذي يقف فيه كل مسؤول عند مسؤوليته  يتحقق  النهوض بالوطن نحو الأفضل كما يتمنى جميع أبنائه.

 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

اللجنة النسائية في جبهة العمل الإسلامي تنظم لقاءاً تضامنياً دعماً للقدس وفلسطين

نظّمت اللجنة النسائية في جبهة العمل الإسلامي في لبنان لقاءاً تضامنياً خاصاً للقدس وفلسطين ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي المشؤوم "دونالد ترامب" وذلك في المقر الرئيسي للجبهة في بيروت، وقد حضر اللقاء سيدات وممثلات عن الجمعيات والأحزاب الاسلامية والوطنية، والمدراء،...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور