أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان : تشيد بالعملية البطولية الجريئة قرب مستوطنة «هار أراد» في الضفة الغربية المحتلة.

جبهة العمل الإسلامي في لبنان : تشيد بالعملية البطولية الجريئة قرب مستوطنة «هار أراد» في الضفة الغربية المحتلة.

 

 
       
       أشادت جبهة العمل الاسلامي في لبنان خلال اجتماعها الدوري بمقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام سماحة الشيخ الدكتور زهير الجعيد  والسادة أعضاء  مجلس القيادة : بالعملية البطولية الجريئة قرب مستوطنة «هار أراد» في الضفة الغربية المحتلة والتي أدت إلى مقتل أربعة مستوطنين صهاينة.
   واعتبرت الجبهة: أنّ هذه العملية هي رد وحقّ طبيعي على الجرائم الارهابية والاعتداءات الدموية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحقّ الشعب الفلسطيني المظلوم وهي تأتي أيضاً في سياق المصالحة الفلسطينية الموعودة كمسار وخيار أولى ومبدئي للمقاومة وكسر منطق الجمود الذي يحاول العدو وحليفته أمريكا فرضه كواقع من خلال المفاوضات العقيمة.
   ودعت الجبهة: الشعب الفلسطيني الصامد إلى تصعيد عملياته البطولية في مواجهة المحتلين الغاصبين وعدم الركون للبدائل التنازلية والاستسلامية التي لا تسمن ولا تغني من جوع.
  ورأت الجبهة: أنّ التحدي الأكبر اليوم هو في استمرار  خيار الجهاد والمقاومة إضافة إلى أهمية جمع الشمل ووجوبية توحيد الصف والكلمة بعدما تبيّن للجميع أنّ هذا العدو لا يفهم بلغة المفاوضات والمصالحات بل يفهم بلغة واحدة وحيدة وهي القوة والسلاح، وأنّ فلسطين والمسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف لا يعيدهم ولا يُحرّرهم إلا سواعد المجاهدين الأبطال كأمثال المجاهد  «نمر الجمل» .
   وأخيراً نعت الجبهة: المرشد العام السابق للإخوان المسلمين الشيخ محمد مهدي عاكف الذي توفي في السجن مظلوماً عن عمر يناهز ال «89» عاماً وتوجهت الجبهة: بالمواساة والعزاء الحار إلى الشعب المصري الشقيق وإلى عائلة الراحل والفقيد الكبير سائلة الله أن يرحمه ويتغمده بواسع رحمته. 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يرى أنّ الوطن بحاجة ماسة اليوم إلى رجال يذكرهم التاريخ والأجيال..

                                 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور