أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار اسلامية / جزر القمر : الندوة العالمية للشباب الإسلامي تمول ثلاثة مدارس متطورة

جزر القمر : الندوة العالمية للشباب الإسلامي تمول ثلاثة مدارس متطورة

    قام الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور "صالح بن سليمان الوهيبي" بزيارة رسمية لـ "موروني" عاصمة "جزر القمر" رافقه خلالها وفد رفيع المستوى وذلك بهدف افتتاح ثلاث مدارس حديثة بتكلفة تبلغ ال 7 ملايين ريال.

    هذا وقد استقبل الوفد فور وصله من المطار وزير الدولة المكلف بالعالم العربي بوزارة الخارجية والتعاون الدولي الدكتور "حامد كرهيلا"، فيما أقيمت مأدبة عشاء وحفل للترحيب بالدكتور "صالح بن سليمان الوهيبي" وذلك بحضور لفيف من العلماء والمثقفين والمسؤولين والإعلاميين.

    وخلال كلمته أكد الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي "الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي" على استعداد الندوة لتسخير إمكاناتها لخدمة الشباب القمري وتلبية احتياجاتهم وتأهيلهم علمياً وثقافياً من خلال ما تقوم به الندوة من منح الدراسية للطلاب النابغين، إضافة إلى الدورات الشرعية وتأهيل الأئمة والدعاة ومساعدة الأيتام والفقراء وبناء المساجد والمدارس ودعم الجامعات.

    وفيما يخص المدارس الثلاث، أكد الدكتور "حامد كرهيلا" أنها قد صممت وفقاً لأعلى المعايير العالمية، ومراعية لمعايير الحفاظ على البيئة وبرامج التعليم المتطور، إضافة إلى تصاميم الصفوف المدرسية والقاعات متعددة الاستخدام، أو من حيث البيئة المدرسية المناسبة والجاذبة للتعليم التي تتوافق مع احتياجات أجيال المستقبل وتهيئ لهم أفضل الظروف التعليمية.

    مشيرًا إلى أن المدارس الجديدة هي: مدرسة مدينة "انكوراني يسيما"، جنوب جزيرة القمر الكبرى، ومدرسة بلدة "باتسى" بجزيرة "أنجوان"، ومدرسة مدينة "جوايزي" جزيرة "موهيلي".

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

ندوة للمسلمين الجدد بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس

    يُقيم المركز الثقافي الإسلامي بالعاصمة الأرجنتينية "بوينس آيرس" - ندوةً تثقيفية للمسلمين الجدد، وذلك في إطار أنشطة المركز الدعوية لتثبيت المسلمين الجدد، ونشر التعاليم الإسلامية.     وتبدأ الندوة يوم الأحد الموافق 16 من سبتمبر الجاري في تمام الساعة...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور