الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تدعو في الذكرى الرابعة والأربعين على اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية إلى استخلاص الدروس والعبر..

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تدعو في الذكرى الرابعة والأربعين على اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية إلى استخلاص الدروس والعبر..

                                 

  


دعت جبهة العمل الإسلامي في لبنان : في ذكرى الحرب الأهلية الأليمة التي اندلعت في «13نيسان عام 1975» اللبنانيين جميعاً إلى استخلاص العبر والدروس، وإلى نبذ الخلاف وتوحيد الصف الداخلي والعمل جدياً على وأد الفتنة الطائفية والمذهبية ورفض الخوض في كل أنواع السجالات العقيمة التي لا طائل منها.

  وناشدت الجبهة: اللبنانيين وجميع القوى السياسية في الذكرى الرابعة والأربعين على اندلاع الحرب الأهلية إلى وعي دقة المرحلة وخطورة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان وإلى العمل على تدوير الزوايا ووقف الكلام التحريضي والمشاحنات والاتهامات المتبادلة والتي كانت سبباً أساسياً في تأجيج أتون الحرب ونار الخلافات وتدمير الوطن وحصول المآسي والكوارث البشرية التي أصابت الجميع دون استثناء.

   إن المطلوب في هذه الذكرى الأليمة : عودة الثقة واللحمة بين جميع اللبنانيين والحفاظ على أمن واستقرار لبنان وتوحيد الجهود والصفوف لمواجهة الأخطار الخارجية المحدقة بالوطن ولا سيّما العدو الصهيوني الغاصب الذي يتربّص بنا جميعاً الدوائر ويسعى إلى بذر الخلاف وزرع الفتن وإشاعة الفوضى وزعزعة الاستقرار الداخلي في البلاد.
 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تدعو خلال اجتماعها إلى ضرورة وأهمية توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا..

 دعت جبهة العمل الإسلامي في خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد والسادة أعضاء مجلس القيادة: إلى ضرورة توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا في مواجهة المؤامرات التي تحاك لأمتنا، وإلى...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور