الرئيسية / اخبار الجبهة / عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يحيى الحركة الفلسطينية الأسيرة في خوضها معركة الأمعاء الخاوية من جديد..

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يحيى الحركة الفلسطينية الأسيرة في خوضها معركة الأمعاء الخاوية من جديد..

 حيّا عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان /عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الإسلامي الشيخ شريف توتيو: الحركة الفلسطينية الأسيرة في خوضها من جديد معركة الأمعاء الخاوية في مواجهة التصلّف الصهيوني المتمادي، وفي مواجهة العنجهية الحاقدة والحقد الأعمى والأسود الذي تمارسه سلطات الاحتلال الصهيوني وإدارة السجون بحقّ الأسرى والمعتقلين الأبطال الذين أضربوا بالمئات عن الطعام رفضاً لسياسة المحتلين الغاصبين وسعياً لتحقيق مطالبهم المحقة.


  وأشار الشيخ توتيو : إلى الإجراءات التعسفية الحاقدة وإلى تزايد الاعتقال الإداري دون محاكمة عدا عن سياسات التشفي والانتقام ومنع الزيارات والحرمان من أبسط الحقوق الإنسانية للأسير والمعتقل الفلسطيني في زنازين الزبانية الطغاة الصهاينة المحتلين.

  ودعا الشيخ توتيو: الشعوب العربية والإسلامية إلى رفد ودعم ومد يد العون لإخواننا الأسرى والمعتقلين، وإلى التضامن مع قضيتهم ورفع الصوت عالياً من أجل إطلاق سراحهم وعودتهم إلى بيوتهم وأهاليهم وخصوصاً ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعاً وعلى الأمة العربية والإسلامية بالنصر والتحرير واليُمن والبركات.

  



 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تدعو خلال اجتماعها إلى ضرورة وأهمية توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا..

 دعت جبهة العمل الإسلامي في خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد والسادة أعضاء مجلس القيادة: إلى ضرورة توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا في مواجهة المؤامرات التي تحاك لأمتنا، وإلى...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور