الرئيسية / اخبار اسلامية / فنزويلا : المؤسسة الثقافية الإسلامية تنظم دروسا يومية في رمضان

فنزويلا : المؤسسة الثقافية الإسلامية تنظم دروسا يومية في رمضان

    أعلنت المؤسسة الثقافية الإسلامية بـ "مارغريتا" - "فنزويلا" - عن تنظيمها دروسًا يومية مجانية في اللغة العربية والتربية الإسلامية على مدار شهر رمضان الكريم، وستبدأ هذه الدروس من الساعة الخامسة عصرًا إلى السادسة والنصف مساءً، وذلك بمقر المؤسسة.

    وتابعت المؤسسة قائلةً: إن تنظيم الدروس سيكون بالتعاون مع مركز "تواصل" فنزويلا، والتجمع الإسلامي الفنزويلي، فيما ستُلقى الدروس باللغة الإسبانية.

    تهدف هذه الدورة إلى رفع المستوى العلمي للمسلمين، وتحصينهم من الشبهات، فضلًا عن تعليمهم القراءة والكتابة باللغة العربية، من أجل إعدادهم للدعوة إلى الله؛ المصدر: شبكة الألوكة.

    وعلى صعيدٍ آخر صرح الدكتور أحمد عبده مدير مركز تواصل بفنزويلا لموقع "المسلمون في العالم" بشبكة الألوكة أنَّ "ليدا كامارغو" الفنزويلية قد أعلنت إسلامها اليوم الأربعاء الموافق للرابع والعشرين من مايو الحالي، وذلك بعد حديث دعاة المركز معها عن تعاليم الإسلام، ورحمته، وعدله، ورحمته.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

تقرير يكشف أن الاعتداءات العنصرية على مسلمي النمسا زادت بنسبة 21 بالمئة

    كشف تقرير أعده مركز "التوثيق والإرشاد من أجل مسلمي ​النمسا​" بعنوان "تقرير 2017 للعنصرية ضد المسلمين"، "تعرض مسلمون في النمسا لـ309 اعتداءات عنصرية، خلال عام 2017، بزيادة قدرها 21% مقارنة بالعام السابق له".     وأوضح التقري أن "98% من اعتداءات...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور